رجل عجوز عثر على كنز من الذهب في حديقة منزلة. لن تصدق ماذا فعل به !! سبحان الله

يسعدني اشتراكك بقناتي ♥ : goo.gl/T8RZWU
---------------------------------------------------------------------------------------------
تواصل معنا ولا تتردد عالفيس بوك ؟
► صفحة القناه علي الفيس : channel.lolo7
---------------------------------------------------------------------------------------------
رجل عجوز عثر على كنز من الذهب في حديقة منزلة. لن تصدق ماذا فعل به !! سبحان الله
---------------------------------------------------------------------------------------------
المصدر: مكتبة الملفات الصوتية لليوتيوب
Lightless Dawn‏ بأداء Kevin MacLeod‏ وتحمل ترخيص Creative Commons Attribution‏ ( creativecommons.org/licenses/... )
المصدر: incompetech.com/music/royalty-.. .
الفنان: incompetech.com/‏

تعليقات: 812 

  1. حبوش احمد

    حبوش احمد

    2 سنوات قبل

    اللهم ارزقنا من حيثو لا نحتسب.. لاحول ولا قوة الا بالله🤲

    • خيال الليل

      خيال الليل

      2 سنوات قبل

      انا ابغى من الله ان يفك سحري انا ومرتي من 12 سنه يارب اللهم افرج همنا وهمل مهمومين

    • عبدالباسط هاشم

      عبدالباسط هاشم

      2 سنوات قبل

      مرحبا

  2. MUATAFA ALANEK

    MUATAFA ALANEK

    2 سنوات قبل

    ان الله يرزق بمن يشاء✋✋✋

  3. Rabea Chaib

    Rabea Chaib

    2 سنوات قبل

    المثل يقول ،الحيلة احسن من العار ،قصة رائعة

  4. هواري هواري

    هواري هواري

    سنوات قبل

    عليه افضل الصلاة والسلام وعلى آله وصحبه أجمعين

  5. الفرج قريب

    الفرج قريب

    سنوات قبل

    قال رسول الله ﷺ:[من صلى عليّ صلاةٌ صلى الله عليه بها عشراً] رواه مسلم صلى الله على النّبي محمد وآله صلوا عليه ﷺ .ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍِٕٕٕٕٕٕٕ

  6. MR A

    MR A

    2 سنوات قبل

    سبحان اللة وبحمدةسبحان اللةالعظيم

    • mouhamed lamin

      mouhamed lamin

      6 أشهر قبل

      الله

  7. محمد الفرجانى

    محمد الفرجانى

    2 سنوات قبل

    رسول الله هو الكنز في الحياه الدنيا وفي الاخره

  8. R_A_K R_A_K

    R_A_K R_A_K

    2 سنوات قبل

    ربي يرزقنا مال حلال🤲

  9. ساره ال دليم

    ساره ال دليم

    10 أشهر قبل

    سبحان الله وبحمده

  10. حلمي سند

    حلمي سند

    سنوات قبل

    يرزق من يشاء سبحانةوتعالى

  11. Mimi Zerzl

    Mimi Zerzl

    2 سنوات قبل

    اللهم ارزقني بي ذرية الصالحة

    • adil adil

      adil adil

      سنوات قبل

      @علي محمد اللهم أمين

    • أم الجود

      أم الجود

      سنوات قبل

      @يا احلا ملاك نور الشمس ة

    • Sino Youb

      Sino Youb

      2 سنوات قبل

      أمين

    • علي محمد

      علي محمد

      2 سنوات قبل

      ويرزقني ويرزق الجميع يارب كل واحد ينتظر ذرية الصالحه

    • علي محمد

      علي محمد

      2 سنوات قبل

      امين يارب

  12. منوعات موني❤

    منوعات موني❤

    2 سنوات قبل

    بسم الله ماشاء الله 👍🤲

    • Gg Jsh

      Gg Jsh

      23 أيام قبل

      ممكن رقم الواتس

  13. Miroud Amine

    Miroud Amine

    سنوات قبل

    الله يرزقنا واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عدد كل شيء

  14. مبارك ذيبان

    مبارك ذيبان

    2 سنوات قبل

    سبحانا الله الرزاق

  15. Tamet Algrnaoy

    Tamet Algrnaoy

    سنوات قبل

    سبحان الله 😍😍😍😍

  16. ابو الحارث جهران

    ابو الحارث جهران

    2 سنوات قبل

    سبحان الله تعالى

  17. جاسم الجاسم

    جاسم الجاسم

    2 سنوات قبل

    اللهم أرزقني الذرية الصالحة

  18. QASIM WALEED QASIM IBRAHIM

    QASIM WALEED QASIM IBRAHIM

    10 أشهر قبل

    ::-سُبحان الله٣.🤍🌿 -لا إله إلا الله٣.🤍🌿 -أستغفِر الله٣.🤍🌿 -بسم الله٣.🤍 -الله أكبَر٣.🤍 لي ولكم لاجر

  19. رقه أنثى

    رقه أنثى

    2 سنوات قبل

    سبحان الله 🙏

    • ابنك يا ادلب والي الفخر رقم ك

      ابنك يا ادلب والي الفخر رقم ك

      2 سنوات قبل

      ممكن نتعرف منشاء الله قولي اوك

    • ابو علي

      ابو علي

      2 سنوات قبل

      نتعرف حبيي

  20. Charef Belkhodja

    Charef Belkhodja

    سنوات قبل

    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

    • Charef Belkhodja

      Charef Belkhodja

      سنوات قبل

      تقبل منا ومنكم صالح الاعمال والدعاء يارب العالمين

  21. fatma mohamed

    fatma mohamed

    2 سنوات قبل

    سبحان الله 👍💚

    • محمد العلياثيءه

      محمد العلياثيءه

      2 سنوات قبل

      البب

  22. Adil Wahji

    Adil Wahji

    2 سنوات قبل

    سبحان الله العظيم

  23. صادق عبدالله علي علي

    صادق عبدالله علي علي

    سنوات قبل

    اللهم سهل لنا رزق مثله بدون منه يارب ؛

  24. Mohamd Fola

    Mohamd Fola

    سنوات قبل

    الهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

  25. Ahmed alraisi

    Ahmed alraisi

    سنوات قبل

    اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وسلم سبحان المعطي

  26. Top Habib

    Top Habib

    2 سنوات قبل

    هذا هو جزاء من لا يحفظ السر و يشفيه للناس دون أن يدرك تداعيات ذلك ، اللهم إجعلنا من عبادك الذين يكتمون السر .

  27. Mark Holez

    Mark Holez

    2 سنوات قبل

    قال تعالى يرزق من يشاء فالله العزيزالحكيم

    • فيصل الوايلي

      فيصل الوايلي

      2 سنوات قبل

      معاذ

  28. القناة الرسمية للغرب الجزائري ولاية النعامة

    القناة الرسمية للغرب الجزائري ولاية النعامة

    2 سنوات قبل

    اللهم ارزق كل محروم

  29. Mourad Boubaker

    Mourad Boubaker

    سنوات قبل

    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد

  30. Nora collo

    Nora collo

    2 سنوات قبل

    اللهم ارزقنا الحلل و برك لنا فيه

    • Melvin Smith

      Melvin Smith

      سنوات قبل

      الله يرزقنا من فضله

  31. osama

    osama

    11 أشهر قبل

    حبيبي الله يباركلك ويرزقك

  32. الحمدوالله داما وابدا الحمدوالله

    الحمدوالله داما وابدا الحمدوالله

    2 سنوات قبل

    يارب اغننا بلاحلال عن الحرام 😔

    • kaddar Mohammed

      kaddar Mohammed

      سنوات قبل

      ماذا حدث

  33. 卍الجنرال

    卍الجنرال

    2 سنوات قبل

    رزق الناس على الناس ورزق كل على الله انشاء الله يرزق كل واحد فقير يرزق الحال

    • IJA IJA

      IJA IJA

      2 سنوات قبل

      ام جود صفاء

    • Darwesh Ahmad Al Ahmad

      Darwesh Ahmad Al Ahmad

      2 سنوات قبل

      ابو علي اي والله

    • Darwesh Ahmad Al Ahmad

      Darwesh Ahmad Al Ahmad

      2 سنوات قبل

      ام جود صفاء ان الله يرزق من يشاء

    • ابو علي

      ابو علي

      2 سنوات قبل

      نتعرف حبيي

  34. Rabiaa Ballouti

    Rabiaa Ballouti

    سنوات قبل

    قصة جميلة الله يحفظك في ثلاجة الموتى....

  35. T K

    T K

    2 سنوات قبل

    سبحان الله عندما حل وباء الكورونا أكثرت المعجزات ،و أنواع المخلوقا ت العجيبة الا في هذا غرابة؟ ان الله يخلق ما يشاء وهو قادر على ماهو اكثر من ذلك.سبحانه وتعالى وهو الخالق الوحيد.✌✌✌🙏🏼🙏🏼🙏🏼

  36. ياسين عمر جاكر

    ياسين عمر جاكر

    سنوات قبل

    اللهم صلي وسلم على نبينا وحبيبنا🥰🥰 محمد عبده ورسوله

  37. ali Reslan

    ali Reslan

    سنوات قبل

    ألله يرزقنا

  38. Mohamed Mohamed

    Mohamed Mohamed

    سنوات قبل

    ربي يرزقني ويرزق كل مظايق يالله

  39. pohmid pohmid

    pohmid pohmid

    2 سنوات قبل

    اللهم صلي وسلا علي سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

    • Atef Koko

      Atef Koko

      2 سنوات قبل

      pohmid pohmid 9

    • Sino Youb

      Sino Youb

      2 سنوات قبل

      صل الله عليه وسلم

  40. محمد العبيدي

    محمد العبيدي

    سنوات قبل

    سبحانالله وبحمده

  41. MR A

    MR A

    2 سنوات قبل

    لا الة ألا اللة محمد رسول اللة

  42. Ahmed Majd

    Ahmed Majd

    2 سنوات قبل

    السلام عليكم.وفقك الله في مسيرتك

  43. ACHRAF YT

    ACHRAF YT

    2 سنوات قبل

    سبحان الله

  44. Salah Eddine

    Salah Eddine

    2 سنوات قبل

    الله يرزقنا

  45. محمد كاشي

    محمد كاشي

    سنوات قبل

    الله يعطيك العافية يارب⁦🇮🇶⁩

  46. Kok Kok

    Kok Kok

    سنوات قبل

    اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين يارب العالمين

  47. هلالي علا

    هلالي علا

    2 سنوات قبل

    يارب تخرج اليمن والعرب من الفتن

  48. MUATAFA ALANEK

    MUATAFA ALANEK

    2 سنوات قبل

    صلو علاالنبي محمد 100 المرات كل يوم

    • Amiga Molina

      Amiga Molina

      سنوات قبل

      أ الله صلي علي سيدنا محمد وعلي اله أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين على سيدنا

  49. pohmid pohmid

    pohmid pohmid

    2 سنوات قبل

    اللهم صلي وسلا علي سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

    • Maryem Biram

      Maryem Biram

      2 سنوات قبل

      pohmid pohmid محمد.

  50. Said Galleze

    Said Galleze

    سنوات قبل

    هذا ليس عجوز.. هذا عبقري! ضرب عصفورين بحجر واحد ☝

  51. Cahi Rinad

    Cahi Rinad

    سنوات قبل

    سبحان الله

  52. الورود الحمراء

    الورود الحمراء

    2 سنوات قبل

    سبحان الله

    • bendi machin

      bendi machin

      سنوات قبل

      سبحان الله

    • محمد محمود

      محمد محمود

      سنوات قبل

      نينق٠١ة لهغت

  53. MR A

    MR A

    2 سنوات قبل

    لا الة ألا اللة محمد رسول اللة

  54. موالي 919

    موالي 919

    سنوات قبل

    ان الله لغفور رحيم

  55. Hffv Hffvgfxc

    Hffv Hffvgfxc

    سنوات قبل

    اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم وبارك على اله واصحابه اجمعين يارب العالمين استغفر الله العظيم رب العرش الكريم واتوب اليه راجعون إلى الله تعالى وبركاته

  56. محمد الإبراهيمي

    محمد الإبراهيمي

    2 سنوات قبل

    اللهم صل على محمد وعلى آله محمد صلو عليه وسلمو تسليما

  57. ثمانيت ابواب ولجنة

    ثمانيت ابواب ولجنة

    2 سنوات قبل

    قصة جميلة جدا

  58. كمال شريف

    كمال شريف

    2 سنوات قبل

    الله يرزقنا

    • as Kjaa

      as Kjaa

      2 سنوات قبل

      Hhhhh hamdin

  59. علوش آبن الدوله سورية

    علوش آبن الدوله سورية

    2 سنوات قبل

    رسول الله يحب المأمومين والصدقين

  60. سراج عثمان

    سراج عثمان

    سنوات قبل

    مشا الله

  61. Faid Khaery

    Faid Khaery

    2 سنوات قبل

    احلى لايک لتعبک 👍 مدري أحب هذي القناة وكتير لأنها تقدم لنا معلومات كثيرة وفي وقت قصير هالقناة تستحق اكثر عدد من المشتركين واللايكات😌👏

    • العزازمه مدري

      العزازمه مدري

      2 سنوات قبل

      احمد

  62. And samad Chakor

    And samad Chakor

    2 سنوات قبل

    أقسم بالله العظيم ان ليس هناك شي ء أحلا من الصلاة

  63. حساني التركماني

    حساني التركماني

    2 سنوات قبل

    سبحان الله

  64. أحمد سلطان الحجاجي

    أحمد سلطان الحجاجي

    2 سنوات قبل

    لا إله إلا الله محمد رسٌول الله

    • بنت مصر  🌹. Noura

      بنت مصر 🌹. Noura

      5 أشهر قبل

      عليه الصلاة والسلام

    • عمران نور عظيم

      عمران نور عظيم

      2 سنوات قبل

      ايش لا إله

  65. أحمد محمد ابراهيم البرقاوي

    أحمد محمد ابراهيم البرقاوي

    سنوات قبل

    سبحان الله

  66. أحمد محمد ابراهيم البرقاوي

    أحمد محمد ابراهيم البرقاوي

    سنوات قبل

    سبحان الله

  67. القيسي القيسي

    القيسي القيسي

    سنوات قبل

    سبحان الله

  68. ريماس الابراهيم

    ريماس الابراهيم

    أشهر قبل

    الله يرزقكم يارب يرزقك كل من بدو اشي يارب 😇😇😘😭😭😭🌠🏆🎖🏅

  69. مصطفى عطا على حسن

    مصطفى عطا على حسن

    سنوات قبل

    سبحان الله

  70. اسماعيل سعيد لاساني

    اسماعيل سعيد لاساني

    سنوات قبل

    سبحان الله

  71. ساره ❤️

    ساره ❤️

    سنوات قبل

    سبحان الله

  72. Motlq Ali

    Motlq Ali

    سنوات قبل

    سبحان الله

  73. صمــت ͠الجرآحby*

    صمــت ͠الجرآحby*

    2 سنوات قبل

    🔷عن عبدِ اللهِ بن بُرَيدةَ، عن أبيه، قال: قال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم: ((إنَّ العَهدَ الذي بيننا وبينهم الصَّلاةُ، فمَن تَرَكها فقدْ كَفَرَ)). [الترمذي وابن حبان] 🔶عن جابرٍ رَضِيَ اللهُ عَنْه، قال: سمعتُ النبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يقول: ((إنَّ بَينَ الرَّجُلِ وبينَ الشِّركِ والكُفرِ تَرْكَ الصَّلاةِ)). [مسلم82]

    • Hassan Issa

      Hassan Issa

      2 سنوات قبل

      انا اسف أخي هاد,

    • Hassan Issa

      Hassan Issa

      2 سنوات قبل

      ياخرااااا

  74. احمد اسامه الباشا

    احمد اسامه الباشا

    سنوات قبل

    سبحان الله

  75. ابو احمد

    ابو احمد

    سنوات قبل

    أللهم ارزقنا من رزقك الحلال، وارحم اخي عقيل، الشاب،

  76. ميسي كتلوني

    ميسي كتلوني

    سنوات قبل

    سبحان الله

  77. الهلال الزعييم

    الهلال الزعييم

    سنوات قبل

    سبحان الله

  78. نعمة الحياة

    نعمة الحياة

    2 سنوات قبل

    صلوا على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم شفيع الأمة با أبي وأمي انت يارسول الله.

    • Omega BZ

      Omega BZ

      سنوات قبل

      صلي على النبي

  79. سيمند العراقي

    سيمند العراقي

    سنوات قبل

    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً طيباً مباركاً

    • Charef Belkhodja

      Charef Belkhodja

      سنوات قبل

      اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

  80. حسبي الله و نعم الوكيل الغزي

    حسبي الله و نعم الوكيل الغزي

    2 سنوات قبل

    اللهم صلي علي نبينا محمد صلي وعليه وسلم

التالى